الساعة 00:00 م
الثلاثاء 21 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.69 جنيه إسترليني
5.21 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.01 يورو
3.69 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

الاحتلال يواصل حرب الإبادة الجماعية في قطاع غزة لليوم الـ 227 تواليا

رسمياً: أشرف بن عياد ينضم لشبكة قنوات الكأس الرياضية 

حجم الخط
رسمياً: أشرف بن عياد ينضم لشبكة قنوات الكأس الرياضية 
وكالات

أشرف بن عياد ينضم رسميا لقنوات الكأس الرياضية ، مع الانطلاق الوشيك لمونديال 2022 في قطر ، والتي سيغطيها على مدار 24 ساعة في اليوم ، تعد الأخبار فرحة كبيرة لجميع عشاق كرة القدم العربية والخليجية على وجه الخصوص.

أعلن أشرف بن عياد أنه سينضم إلى قنوات الكاس الرياضية لتغطية الحدث التاريخي ، مونديال قطر 2022 ، وشكر عيسى الهتمي وجميع مسؤولي المؤسسة الرياضية ، بحسب تغريدة نشرها على موقع تويتر الرسمي.

أعلن خالد جاسم ، رئيس مجلس قناة الكاس ، عن انضمام الإعلامي المغربي ، أشرف بن عياد ، إلى قنوات الكاس خلال مونديال 2022 في قطر.

وقال بن عياد ، خلال بثه المباشر على قنوات الكاس ، إنه يتشرف بالانضمام إلى قنوات الكاس الرياضية ، وهذه التجربة الرائعة ، باعتبارها كأس العالم العربي ، التي حضرة صاحب السمو الأمير تميم بن حمد أمير الدولة. قطر شاكرا عيسى الهتمي على هذا التعاون ، وعبدالله المري على اتصالاته طوال الفترة الماضية ".

وأضاف: "هذا أول ظهور لي بعد سنوات من التغطية على قنوات بي إن سبورت ، وأنا فخور بها. ويسعدني الانضمام إلى قنوات الكأس الرياضية ، وهذه فرصة تاريخية ، ويجب أن نقدم أفضل صورة ممكنة عن بلد رائع بكل معنى الكلمة ".